استفسارات عامة

1-   ما هوwopow.sa ؟

المتجر الإلكتروني الرسمي لعلامة WOPOW للشواحن المتنقلة و إكسسوارات الجوال بإدارة تابعة للوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية والخليج العربي.

2-   هل منتجات موقع wopow.sa أصلية؟

بكل تأكيد، فإننا في موقع WOPOW حريصون كل الحرص على توفير المنتجات الأصلية من مصدرها الأم كما نفيدكم بان جميع منتجاتنا حاصلة على شهادات المواصفات والمقاييس العالمية والمعتمدة في المملكة العربية السعودية Intertek- IECEE - SASO ونتعهد لعملائنا الأعزاء بالتعويض في حال ثبت عكس ذلك.

3-   هل الشراء عبر الانترنت آمن؟

إن الشركة تضمن لكم تجربة تسوق أمنة حيث إن موقع wopow.sa يقوم بإجراء عمليات الدفع من (ماستر كارد /فيزا /مدى) من خلال بوابات الدفع الالكتروني المشفرة بشكل آمن وكل معلوماتكم الشخصية بما في ذلك بطاقة الائتمان والاسم و العنوان تمر من خلال قناة مشفرة نعتبر الأفضل في هذا المجال لتأمين المعاملات التجارية. استخدام المعلومات الشخصية بك يتم بشكل يتوافق مع سياسة الخصوصية الصارمة التي نتبعها.

 

4-   كيف يمكنني الاتصال مع خدمة العملاء؟

يمكنك الاتصال بالموقع عن طريق خدمة العملاء – الخط الموحد 92000902 وذلك في الأوقات ما بين 9 صباحاً و5 مساءً من يوم الأحد حتى الخميس.

5-   كيف يمكنني التواصل مع خدمات الدعم الفني؟

 فتح تذكره عن طريق الخطوات التالية

في حال واجهتكم مشكلة في أحد منتجاتنا فبإمكانك رفع تذكرة للدعم الفني عن طريق الموقع بالخطوات التالية:

1/ الدخول إلى موقع الشركة wopow.sa.

2/ الدخول إلى حسابك.

3/ الضغط على ايقونة الدعم الفني.

4/ طلب تذكرة دعم

 

 

استفسارات بشأن الحساب

1-   لماذا احتاج إلى التسجيل؟

يتوجب عليك أن تكون مستخدم مسجل لتتمكن من إجراء عمليات الشراء على موقع wopow.sa بالإضافة إلى أن التسجيل يساعد المستخدم ويساعد الموقع بالطرق التالية:

1.الاتصال بك كلما دعت الحاجة.

2.. ضمان بيئة آمنة للتسوق.

3.حصولك على كافة التحديثات والأخبار الخاصة بالمنتجات والعروض الترويجية والعروض الخاصة على الموقع.

4.يمكنك تقديم توصيات واقتراحات بخصوص المنتجات.

2-   كيف يمكنني الحصول على حساب على موقع wopow.sa؟

بكل سهولة. كل ما عليك هو الضغط على حسابي في أعلى الصفحة ثم تسجيل حساب جديد – متابعة وإتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة وسوف يكون لك حساب على الموقع.

3-   ماذا افعل إن نسيت كلمة المرور؟

لا داع للقلق لأن هذا أمر متكرر الحدوث، عليك فقط الضغط على رابط "نسيت كلمة المرور" واتبع التعليمات وإذا كنت بحاجة للمزيد من المساعدة اتصل بخدمة العملاء.

4-   كيف يمكنني تغيير بياناتي؟

بعد تسجيل دخولك إلى الموقع اضغط على حسابي- تحرير معلومات حسابك سيتم توجيهك إلى الصفحة الخاصة بمعلومات الحساب الخاص بك ويمكنك عندئذ تغيير البيانات في الحقول التي تود تعديلها ثم الحفظ.

5-   بعد فتح حسابي على wopow.sa هل يمكنني إجراء طلب في أي وقت؟

بعد فتح حساب على الموقع وتسجيل الدخول ستتمكن من إجراء عملية شراء في الوقت الذي تختاره.

 

استفسارات بشأن الطلب

1-   كيف يمكنني إجراء طلب على wopow.sa؟

يسعدنا وجودك في موقعنا طريقه الطلب من الموقع

wopow بعد إنشاء الحساب في

الخطوة الأولى لبداية طلب جديد

اختر المنتجات المفضلة لديك وأضفها إلى السلة باختيار "أضف إلى السلة

لمتابعة المنتجات المختارة قم باختيار "سلة الشراء" ستظهر لك قائمة بالمنتجات المختارة وعددها. اختر إكمال التسوق لاستكمال تسوقك أو إتمام الشراء.

عند اختيارك إتمام الشراء أكمل بيانات الدفع مع كتابة العنوان بالتفصيل ثم اعتمد الطلب.

سيصلك رسالة برقم طلبك على رقم الجوال والإيميل المسجلان في الطلب

2-   كيف يمكنني التأكد من اكتمال طلبي؟

ستصلك رسالة على رقم الجوال والإيميل المسجلان في الطلب.."تأكد من الرسائل المهملة " بمجرد وصولها إليك فإن طلبك قد تم بطريقة صحيحة.

أو إتباع الخطوات

حسابي          طلباتي         عرض سجل الطلبات.

 

3-   كم المدة اللازمة لشحن الطلب؟

توصيل داخل الرياض وجدة بواسطة شركات التوصيل وتستغرق مدة التوصيل من 24 الى 48 ساعة من تاريخ اعتماد الطلب في أيام العمل .

خارج مدينة الرياض: تستغرق مدة التوصيل من ثلاث إلى خمسة أيام عمل من تاريخ إسناد الطلب لشركة التوصيل.


الدعم الفني

الدعم الفني

تواصل معنا عند مواجهتك أى مشكلة أو وجود أي إستفسار

الضمان

ضمان المنتج

100٪ ضمان ساري لمدة سنتين إلى 5سنوات

شحن مجاني

شحن مجاني

للمشتريات أكثر من 200 ريال